كيف وصلت وزارة الصحة إلى 400,000 مشاهدة في يومين؟

التاريخ
Share

في خضم الجائحة، كانت وزارة الصحة تبحث عن وسيلة للوصول إلى المجتمع المحلي المستهدف وزيادة الوعي من خلال حملة عبر الإنترنت تروج لفوائد التطعيم ضد فيروس كورونا. بمساعدة كوانتم، تمكنت من الوصول إلى حوالي 400,000 مشاهدة في يومين! 

الهدف:

  • كانت وزارة الصحة بحاجة إلى زيادة الوعي بلقاح COVID-19 من خلال توصيل رسائل فعالة داخل التطبيقات تستهدف شرائح من السكان الذين يعانون من مستويات أعلى من التردد تجاه اللقاح.

لماذا بناء الوعي بالعلامة التجارية؟

  • توليد الوعي بالعلامة التجارية سيساعد في الترويج للمنتجات، توسيع الجمهور، زيادة نسبة المشاهدة، وزيادة التفاعل.
  • الوعي بالعلامة التجارية يساعد أيضًا في تعليم العملاء وتطوير ولاء العملاء من خلال محتوى الإعلانات في الخدمات المقدمة.

التحدي:

  • وجدت الحكومة صعوبة في توليد الوعي بالعلامة التجارية والوصول إلى المجتمع المستهدف، مما أدى إلى تأخيرات ورفض في التطعيم. 

لبناء الوعي بالعلامة التجارية، من المهم تأسيس الثقة ورأس المال العلامي القيم الذي يسمح لعلامتك التجارية بالتواجد في مقدمة اهتمامات المستهلكين.

هل تريد إنشاء استراتيجية لزيادة الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك؟ لا تتردد في الاتصال بقسم المبيعات لدينا لتعزيز معدل انطباعاتك!

النتيجة:
  •  حصلت حملة شراء وسائل الإعلام الخاصة بوزارة الصحة على 394,251 انطباعًا في يومين.
  • زيادة تفاعل المستخدمين من مختلف العلامات التجارية: 1,185 مستخدمًا يستخدمون أجهزة هواوي، 31,537 مستخدمًا يستخدمون أجهزة أندرويد، و361,529 مستخدمًا يستخدمون أجهزة iOS. 

الحل:

  • ساعدنا وزارة الصحة في تحقيق الوصول المستهدف من خلال ربطها بشريك محلي ذي صلة، والذي ركز جهوده على بناء وتعزيز مجتمع اجتماعي مخصص باستخدام الرسائل المنبثقة على منصته. وقد ساهم ذلك في تقليل التردد حول اللقاح وزيادة قبول اللقاح بين الجمهور المستهدف. 

مو متأكد من وين تبدأ؟بنساعدك في العملية خطوة بخطوة!

arArabic